رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

في يوم الهندسة المصري ...

إريكسون: المواهب المصرية تساعد في بناء المجتمع الشبكي

أوشيل يالسين
أوشيل يالسين

قامت شركة إريكسون، برعاية يوم الهندسة المصري لعام 2015، ويعد هذا اليوم هو الحدث الهندسي الأهم الذي يعقد من أجل طلاب الجامعات والمدارس.

وأكدت إريكسون، في بيان لها اليوم، أنها قد سلطت الضوء خلال الحدث - والذي عُقد في الفترة من 31 أغسطس وحتى 1 سبتمبر في مركز الأزهر للمؤتمرات - على رؤيتها نحو اتجاهات المستهلكين الأعلى عن طريق الشروع في حوار منسجم مع الشباب الموهوبين والمهندسين المصريين، وكان الهدف هو مناقشة وتبادل الأفكار مع المواهب المصرية المحلية مما يمهد الطريق لمزيد من التفكير الابتكاري.

وقد شارك ممثلون عن إريكسون أيضًا في الحكم النهائي للمشاريع الهندسية الأفضل التي عرضت في المعرض، وتم تكريم أفضل ثلاثة فرق عن المشروع الفائز من قبل إريكسون لتشجيع الفائزين لبدء حياتهم المهنية.

ومن جانبها قالت أوشيل يالسين، رئيس اريكسون بشمال شرق إفريقيا: "إن الاقتراب من المواهب الشابة، والتركيز على تعزيز قدراتهم دائمًا ما يكون له الأولوية في إريكسون، حيث إننا نؤمن بأنهم هم الذين سيقودون مستقبل المجتمع ونحن نلعب دوراً مشرفا لإرشادهم، كما أن المهندسين المصريين هم المفتاح لبناء مستقبل المجتمع الشبكي في البلاد".

جدير بالذكر أن الحدث أيضًا كان فرصة كبيرة للطلاب لعرض مهاراتهم، وفرصة رائعة لإريكسون؛ لمناقشة رؤيتها وتسليط الضوء على كونها الاختيار الأمثل للفترة الحالية.