رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اختفاء طالب بالثانوية العامة في الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية حادث اختفاء طالب بالثانوية العامة منذ نحو ثلاثة أيام، وعقب بحث أسرته عنه تبين اختطافه من قبل مجهولين.

تلقى قسم شرطة المنصورة بلاغًا يفيد اختفاء الطالب عمر مؤنس أحمد علي عيد، بالثانوية العامة، عن منزله منذ يوم الجمعة الماضي، وتلقى والداه اتصالًا هاتفيًا يطلب فدية.

وقال شقيق الطالب: "إنه عندما تأخر شقيقه عن العودة بعد انتهاء ميعاد حصة الدرس الذي يأخذه في السادسة مساء، وظلت أسرته تبحث عنه عند الأقارب والأصدقاء ولكن دون جدوى".

ويوم السبت الماضي، تلقوا اتصالاً من الطالب نفسه أخبرهم خلاله، أن من قاموا باختطافه يحتجزون الضحايا لعدة أسابيع ثم يتصلون بأسرهم بعد مرور أسبوع ثم انقطع الاتصال.

ويضيف شقيق الطالب توجهنا بعد هذا الاتصال مباشرة إلى قسم أول المنصورة، وقمنا بتحرير المحضر رقم 7088 بالواقعة.

يذكر أن محافظة الدقهلية شهدت للمرة الثانية واقعة اختفاء طالب، بعد أن اختفت طالبة في الثانوية العامة من مدينة الجمالية التابعة لمحافظة الدقهلية، الأحد الماضي، أثناء توجهها لأداء امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية لـ"لنظام الحديث" في ظروف غامضة.

وعلى الفور.. توجه والد الفتاة إلى مركز شرطة الجمالية، وقام بتحرير محضر باختفائها، وناشد أهالي الفتاة وزير الداخلية والمسؤولين بالمحافظة؛ لتكثيف الجهود لإعادتها، مهددين بقطع الطرق في حالة عدم العثور عليها.