رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سليمان: الأهلي لم يتأهل بعد للنهائي الأفريقي ..ومستوى إكرامي في تطور


أكد طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق لم يتأهل بعد للمباراة النهائية، مشيرًا على صعوبة مباراة العودة أمام صن شاين النيجيري.

وقال سليمان فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه على صعوبة الفريق النيجيرى باعتبار: إنه ليس بالفريق السهل كما يتصور البعض نظرًا لامتلاكه لاعبين متميزين استطاعوا إحراز الأهداف فى كل المباريات التى خاضوها باستثناء مباراة الترجي التونسي.

وعن مستوى شريق إكرامي حارس الأهلي أشاد سليمان بمستوى إكرامي الذي ظهر عليه فى المباريات الماضية، مطالبًا إياه بالمزيد من التركيز في مباراة صن شاين المقبلة حتى لا يحصل على الإنذار الثاني وبالتالي يتم إيقافه فى نهائي البطولة إذا قدر للأهلي الصعود.

وأوضح سليمان أن الأهلي يمتلك حراس مرمى متميزين وهم محمود أبو السعود وأحمد عادل عبد المنعم ومؤمن جابر، متمنيا لهم التوفيق والتألق إذا شاركوا فى مباريات الفريق في المرحلة المقبلة.

وسيستضيف الأهلي فريق صن شاين النيجيري فى لقاء العودة لنصف النهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين فى نيجيريا بالتعادل الإيجابي 3-3.