رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"حمزة نمرة" يطفئ جدل الساحة الفنية.. ويوجه الشكر لرئيس النقابة

حمزة نمرة
حمزة نمرة

شهدت الفترة الأخيرة بالساحة الفنية مناوشات عديدة حول القرار الصادر من نقابة المهن الموسيقية؛ بوقف حمزة نمرة، والتي لم تؤكده قيادات النقابة؛ خاصة بعد تسريب القرار المثبت لذلك الوقف، ونفى مصطفى كامل رئيس النقابة له.

حيث نشر عددٌ من  المواقع المصرية والعربية؛ القرار الصادر باسم رئاسة النقابة، بشطب حمزة نمرة من عضويتها؛ بحجة تحريضه على الجيش والشرطة وإهانة الوطن، بالإضافة إلى إذاعة أغانيه على بعض القنوات المحرضة على البلاد.

ومنذ ذلك الوقت ووجهت العديد من الاتهامات إلى النقابة، بالإضافة لرفض بعض الفنانين لذلك القرار الصادر ضد "حمزة"، في حين أوافق آخرون عليه، ولكن رئيس النقابة رغم وجود توقيعه على القرار نفاه.

حيث خرج مصطفى كامل رئيس نقابة المهن الموسيقية، نافيًا شطب حمزة نمرة من النقابة، موضحًا أن "الورقة التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية، كانت موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص به بالنقابة، ولم يعطها لأحد، وأنه قام بإجراء عملية جراحية، ولم يجتمع بالجمعية للعمومية للبت في الأمر".

وأكد "كامل" على أن أحمد رمضان سكرتير النقابة اتخذ القرار دون الرجوع إليه، لتظل الساحة مشتعلة حول ذلك الأمر ما بين مؤيد ومعارضٍ له، وكانت آخر المستجدات نفي الفنان حمزة نمرة لقرار شطبه، حيث شكر الفنان مصطفى كامل على عدم وقفه ضد القرار، وقال - عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" - "أشكر الأستاذ مصطفى كامل لتوضيحه موقف النقابة، وده أفضل رد ع الكلام العجيب اللي اتقال عني الأيام اللي فاتت، واللي مالوش أي أساس من الصحة".