رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصورة.. محامي مؤمن زكريا يطلب إلغاء الإيقاف وحفظ شكوى الزمالك

جريدة الدستور

تقدم هشام عبد ربه محامي اللاعب مؤمن زكريا، المنضم مؤخرًا لصفوف النادي الأهلي، بمذكرة جديدة اليوم الإثنين إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تجاهل لجنة شئون اللاعبين للخطاب الوارد إليها من نادي إنبي لتوضيح وقائع جديدة حول توقيع اللاعب للزمالك.
وجاء في نص المذكرة: "الخطاب الذي أرسله نادي إنبي الأحد لاتحاد الكرة وضح كل الحقائق وأكد على حسن نية اللاعب.. وأن نادي الزمالك استثمر الخطاب الذي تلقاه في السابق من نادي إنبي والذي منحه فيه أولوية شراء مؤمن زكريا وحدد فيه المبلغ المطلوب والمقدر بقيمة 5 مليون جنيه .. وساعده هذا الخطاب في إقناع اللاعب بالتوقيع واستجاب مؤمن زكريا لرغبة مسئولي الزمالك بحسن نية.
وناشد عبد ربه، مسئولي الجبلاية باستعراض الخطاب الوارد من نادي إنبى والذي يؤكد براءة اللاعب، وحفظ الشكوي المقدمة ضد اللاعب استنادًا إلى أن نادى الزمالك لم يقم بسداد المبلغ المالي المطلوب لشراء اللاعب من نادي إنبي. وذلك في ضوء صلاحيات مجلس إدارة اتحاد الكرة والذي يملك إلغاء كافة التوصيات التي تصدر من لجنة شئون اللاعبين خاصة بعد ظهور خطاب إنبي الذي يبرئ مؤمن زكريا من تهمة التلاعب والتوقيع لناديين في وقت واحد وهما الأهلي والزمالك.
وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل الحكم النهائي في شكوى الزمالك ضد مؤمن زكريا لنهاية الأسبوع الجاري.