رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. مؤمن زكريا يغيب عن قمة الأهلي والزمالك المقبلة

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

بات اللاعب مؤمن زكريا المنضم منذ ساعات للنادي الأهلي بعد انتهاء إعارته من إنبي للزمالك، مهددًا بالغياب عن مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك يوم 29 يناير المقبل، وذلك سواء بقي اللاعب في الزمالك، أو انضم للأهلي.

والسبب في ذلك يرجع إلى تأكيد مسئولي الناديين وتحديدا الزمالك، بشكوى اللاعب للفيفا بعد شكواه أولا في اتحاد الكرة المصري، وإيقافه لفترة تبدأ من شهر وحتى عامين، نظرًا لتوقيعه لناديين في نفس الوقت، وهو الأمر الذي سيفعله الأهلي في حالة بقاء اللاعب في الزمالك.

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى ضد باسم علي الذي انتقل من المقاولون العرب للأهلي، بعد التوقيع للأبيض، وتم إيقافه شهرا بالإضافة للغرامة المالية، وبالتالي في حالة شكوى الزمالك ضد مؤمن زكريا فسيتم إيقافه شهرا وبالتالي سيغيب عن القمة المرتقبة بين القطبين الكبيرين.

ولكن هناك أزمة تواجه الزمالك في هذا الصدد، وهي أنه في حالة شكوى مؤمن للجبلاية، فإن الأهلي سيتقدم بشكوى ضد ثلاثي الشرطة المنضم للزمالك "خالد قمر ومعروف يوسف وأحمد دويدار" للأمر ذاته وهو التوقيع لناديين في نفس الوقت، ولكن في حالة وصول الأمر للفيفا فستكون هناك تطورات أخرى في الأمر.