رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس إنبي: لدينا عرض مصري لشراء مؤمن زكريا بـ5 مليون جنيه

جريدة الدستور

أكد المهندس ماجد نجاتي رئيس نادي إنبي، امتلاك الإدارة البترولية، عرضًا من أحد الأندية المصرية لشراء مؤمن زكريا مقابل خمسة ملايين جنيه، في الانتقالات الشتوية المقبلة.
وتنتهي إعارة اللاعب لصالح نادي الزمالك في يناير المقبل، بعد أن انضم للقلعة البيضاء لمدة موسم ونصف، في العام الماضي على سبيل الإعارة.
وقال نجاتي، خلال تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء: "إنبي يملك عرض من أحد الأندية المصرية لضم اللاعب مقابل 5 مليون جنيه ومازالت المفاوضات جارية نافيا دخول الأهلي طرفا في المفاوضات مع اللاعب أو مع نادي إنبي".
وكانت أنباء متواترة قد أشارت إلى سعي نادي سموحة بقوة للحصول على خدمات اللاعب في الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأضاف رئيس إنبي: "المفاوضات جارية مع الزمالك للحصول على خدمات اللاعب.. وتعطلت بعض الشئ الفترة الماضية.. ولم يطرح الزمالك مبادلة مؤمن باللاعب إسلام عوض لاعب الزمالك ودفع الفارق".
وفي سياق مختلف أكد نجاتي أن الحارس محمد عبد المنصف مستمر مع ناديه ولن يرحل للنادي المصري، مضيفًا: "عمرو الحلواني مستمر في إنبي ومدد تعاقده منذ فترة قليلة، بينما يطمح أحمد رفعت في خوض تجربة احترافية خارج البلاد".
ويحتل إنبي وصافة الدوري الممتاز، برصيد 30 نقطة وبفارق نقطة وحيدة مع الزمالك المتصدر، قبل أن يلتقيا معًا يوم الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى بالدوري.