رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدء تجديد حبس نهى العمروسي و10 آخرين بتهمة تعاطي المخدرات

بدء تجديد حبس نهى
بدء تجديد حبس نهى العمروسي و10 آخرين بتهمة تعاطي المخدرات

بدأ منذ قليل المستشار محمد ثروت، قاضي المعارضات بمحكمة قصر النيل، جلسة تجديد حبس الفنانة نهى العمروسي والمخرج عمرو فاروق و9 متهمين آخرين؛ لاتهامهم بتعاطي المواد المخدرة بجاليري بالزمالك.

كانت في وقت سابق قررت نيابة حوادث وسط القاهرة، حبس الفنانة نهى العمروسي والمخرج عمرو فاروق و9 متهمين آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بتعاطي المواد المخدرة بجاليري بالزمالك.. ووجهت النيابة للمتهمين عددا من التهم منها: حيازة وإحراز المواد المخدرة، وإدارة مكان لبيع وترويج المخدارت على الشباب.

وأنكر المتهمون أمام النيابة جميع الاتهامات الموجهة لهم، وأصرت الفنانة نهى العمروسي والمخرج عمرو فاروق - صاحب مكان الواقعة - على إجراء تحليل لهم بالطب الشرعي لإثبات صحة أقوالهم.

كشفت التحقيقات الأولية أنه تم القبض على الفنانة ''نهى العمروسي''، خلال الحملة التي قام بها عدد من أفراد القسم بمنطقة الزمالك، حيث وردت معلومات لقسم الشرطة عن وجود ''جاليري'' مشبوه، وبعد متابعته ومداهمته تم القبض على عدد من الشباب والفتيات وبحوزتهم مواد مخدرة، ولكن المفاجأة كانت أن الفنانة نهى العمروسي موجودة وسط هؤلاء الشباب وبعد القبض عليهم تم وضعهم بغرفة الحجز داخل القسم، وحرر محضر 3375 جنح قصر النيل بالواقعة، وجار التحقيق مع المتهمين.