رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"نمرة"يطلق النداء الأخير..والبرادعي يلبي بالتغريدة الأولى

نمرةيطلق النداء الأخير..والبرادعي
"نمرة"يطلق النداء الأخير..والبرادعي يلبي بالتغريدة الأولى

بعد الهجوم الكبير الذي طاله عقب فض اعتصامات الإخوان في مايو الماضي، وقبل الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير بثلاثة أيام فقط..

طرح المطرب "حمزة نمرة" أغنية منفردة جديدة تحمل اسم "وأقولك إيه"، وكأن "نمرة" أراد أن يذكر بها المصريين بحالة الحب التي اجتمعوا عليها جميعها خلال أحداث الثورة.

ووجه "حمزة" رسالة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "النهاردة أنا بغني لكل مصري أغنية "وأقولك إيه" وأنا بعتبرها النداء الأخير لكل واحد فينا.. وكل أملي أننا نشوف إحنا وصلنا لإيه.. وبحاول أوصف حالة تقريبا بقت موجودة في كل بيت مصري".

ويبدو أن النداء الأخير الذي أطلقه "نمرة" نجح في أن يخرج الدكتور "محمد البرادعي" عن صمته ويلبي النداء في تغريدة هي الأولى له منذ 22 ديسمبر 2013، حيث أشاد البرادعي بالأغنية مرددا مقطع يقول: "ما حدش فينا مش خسران ولا مجروح.. وامتى نفوق".

يذكر أن "وأقولك إيه" من كلمات وألحان محمود فاروق، ومن توزيع حمزة نمرة نفسه، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج أنس طلبة.

وكان من المقرر أن يطرح حمزة ألبومه الغنائي الجديد مع مطلع العام الجاري، ولكن الظروف التي مرت بها مصر خلال الفترة الأخيرة جعلت شركة "اويكنيج" المنتجة لأعماله الفنية تؤجل العمل على الألبوم، لحين استقرار الأوضاع.

يشار إلى أن آخر ألبومات حمزة "إنسان" الذي طرح في منتصف عام 2012، والذي صور منه الأغنية التي حملت اسم الألبوم بطريقة الفيديو كليب.