رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تاتا يغرّد خارج السرب: برشلونة كان رائعًا رغم الهزيمة من بلباو

تاتا يغرّد خارج السرب:
تاتا يغرّد خارج السرب: برشلونة كان رائعًا رغم الهزيمة من بل

على عكس المتوقع، أكد الأرجنتيني تاتا مارتينو مدرب برشلونة، أن فريقه كان "جيدًا جدًا" أمام خصمه أثلتيك بلباو رغم خسارته في ملعب سان ماميس.

وتجرع برشلونة مرارة الخسارة للمرة الأولى في الدوري الإسباني بقمة الجولة الـ15 على ملعب سان ماميس معقل بلباو بهدف دون رد، وهي الهزيمة الثانية خلال أربعة أيام بعد مباراة أياكس الهولندي في أمستردام بدوري أبطال أوروبا.

واضطر البارسا، لتقاسم قمة الليجا مع أتلتيكو مدريد، لكنه يتفوق في رصيد الأهداف فقط، فيما دخل أثلتيك بلباو المربع الذهبي عن جدارة.

وعقب الخسارة بهدف إيكر مونياين، شدد مارتينو خلال مؤتمر صحفي على أن "البارسا كان يستحق هدية في بلباو" بعد الأداء الذي قدمه.

وأوضح الأرجنتيني حسبما أفادت الوكالة الإسبانية: "أنتم الصحفيون تحللون النتائج، حققنا نتيجتين سيئتين مؤخرًا، لكنني رأيت البارسا في الشوط الأول أفضل أداءً مقارنة بمباريات فزنا بها، لقد رأيت فريقا جيدا للغاية".

وامتدح تاتا الفريق الباسكي المنتصر، مشيرًا إلى أنه "كان متسيدا للقاء حتى الدقيقة 70"، كما اعترف ب"غياب الحسم" لدى لاعبيه في اللمسات الأخيرة و"التسديد في أيدي الحارس".

وأشار، إلى أن المباراة بعد هدف بلباو دخلت في نفق مختلف، مضيفًا: "جئنا الى هنا بهدف تجاوز الخسارة امام أياكس، أعتقد أننا كنا نستحق شيئًا أفضل من الهزيمة، في الشوط الأول قدمنا أحد أفضل عروضنا في البطولة، وكان بإمكاننا هز الشباك".