رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيئة الإغاثة الإنسانية في النمسا تنظم حفلا خيريا غدا للاحتفال بعيد الأضحى

هيئة الإغاثة الإنسانية
هيئة الإغاثة الإنسانية في النمسا تنظم حفلا خيريا غدا للاحتف

تنظم هيئة الإغاثة الإنسانية في النمسا غدا /السبت/ حفلا خيريا للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، يحييها الفنان المصري حمزة نمرة؛ لإدخال البهجة والسرور على أبناء الجالية الإسلامية المقيمة في النمسا، والتضامن مع أبناء الشعب السوري، ومساعدة الأيتام والفقراء في مصر وبعض الدول العربية، وذلك من خلال جمع التبرعات الخيرية خلال فقرات الحفل المختلفة.

وأوضح المدير التنفيذي للهيئة الدكتور أحمد المتبولي، أن الهيئة ترغب في الاحتفال بعيد الأضحى المبارك مع الاستفادة من مشاركة أبناء الجالية في الحفل عن طريق جمع التبرعات الخيرية لمساعدة أبناء الشعب السوري من خلال فعاليات فنية وثقافية مختلفة تتضمن تنظيم عدد من المسابقات المتنوعة خلال الحفل.

وأشار إلى مشاركة عدد من الفنانين القادمين من دول عربية وأوربية مثل (مصر، وسوريا، وألمانيا)، لافتا إلى الحفل يأتي بالتزامن مع احتفال هيئة الإغاثة الإنسانية بمرور 10 أعوام على تأسيسها في النمسا.

جدير بالذكر أن هيئة الإغاثة الإنسانية تأسست في النمسا عام 2003، وتهتم بالتركيز على الأنشطة الهادفة إلى مساعدة الأطفال الأيتام والأسر المعدومة في الدول العربية، وذلك قبل أن تتحول إلى التركيز على مساعدة أبناء الشعب السوري في الداخل والخارج، خاصة خلال فصل الشتاء من خلال حملات التبرع التي تستهدف توفير المواد الغذائية الأساسية والملابس.