رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نمرة: رحيل "عكاشة" إلى ألمانيا مطلب شعبى عاجل


فور اعلان لجنة الانتخابات الرئاسية فوز مرشح حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد مرسى, هنأ الفنان حمزة نمرة مرسى على فوزه بمنصب الرئيس, لكنه شدد فى الوقت على أن الثورة مستمرة.

كما أشار نمرة إلى أنه لن يترك ميدان التحرير إلى حين تحقيق جميع المطالب والتى حددها نمرة فى إلغاء الإنقلاب الدستوري, إلغاء قرار حل البرلمان وإلغاء قانون الضبطية.

وكتب نمرة -فى تدوينة له عبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر- الله أكبر ومش هنسيب الميدان لحد ما نحقق كل المطالب: إلغاء الإنقلاب الدستوري. إلغاء قرار حل البرلمان.. إلغاء قانون الضبطية.. مبروك والثورة مستمرة .

واعتبر نمرة أن المطلب الشعبى العاجل هو رحيل توفيق عكاشة إلى ألمانيا, فى إشارة منه إلى تصريح كان قد أعلنه عكاشة فى وقت سابق يفيد برحيله إلى المانيا فى حال فوز مرسى فى الانتخابات الرئاسية.

من ناحية أخرى وعلى صعيد أعماله الفنية, يقدم الفنان حمزة نمرة أغنية تتر برنامج سحر الدنيا ، الذي سيقدمه الداعية مصطفى حسني، والمقرر عرضه في رمضان, تتر البرنامج من كلمات وألحان الشاعر والملحن عزيز الشافعي، وتوزيع الموزع الموسيقي وسام عبد المنعم، ويحمل اسم بتحب حاجة .