رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكرامة يطالب الداخلية بوقف العنف ضد أبناء الدقهلية


طالب حزب الكرامة، فى بيان له اليوم السبت كل شرفاء الوطن وكافة الرموز الوطنية، بممارسة كافة أنواع الضغط السلمي لوقف عنف الداخلية على ابناء الدقهلية، وكذلك تذكير الدكتور محمد مرسي بأنه يجلس الآن فى قصر العروبة، بفضل الشهداء الذين يتساقطون فى عهده واحد تلو الآخر.

وليتأكد مرسي، انه لا شرعية لرئيس فى مصر تلطخ يده بدماء المصريين، وان ما يحدث فى المنصورة من مجازر على يد وزارة الداخلية لم يكن ليتم لولا مساندة الحاكم لوزير الداخلية الذي سيكون مكانه الطبيعي قريبا بالسجن، مع رفيقه السفاح حبيب العادلي .

ونعى الحزب الشهداء الذين سقطوا فى الدقهلية، خلال  الساعات الأولى من صباح اليوم، نتيجة العنف الذي يستخدم فى محيط ميدان  المحافظة بالمنصورة .. والاعتداء المتواصل على المستشفى الميداني بمقر التيار الشعبي والذي يتواجد فيه أبناء حزب الكرامة يقدمون المساعدة بشكل سلمى للمصابين، لكن وزارة الداخلية ومدير امن الدقهلية يمارسون كل أنواع العنف غير المبرر.

و قال حزب الكرامة  لمرسي دمائهم فى رقبتك لأنك لو كنت تريد الحفاظ على امن ودم المصريين لفعلت لكن تقارير الجماعة والداخلية، هم سبب ما تشهده مصر من حرق ودمار على يدك .

كما ناشد حزب الكرامة فى بيانه: كل أبناء المنصورة الوطنيين بعدم الرد على عنف الداخلية والجماعة، وناشد أعضاء الكرامة بالصمود امام عنف الأمن والرئاسة بكل سلميه قولوا سلمية سلميه، ربما تصل لحاكم كان يوما فى ظلمات السجون .