رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"بركات" يسافر مع بعثة الأهلي .. وشكوك حول "إكرامي"


بات في حكم المؤكد أن يسافر "محمد بركات" - نجم النادي الأهلي - مع بعثة فريقه المتجهة للسعودية، للمشاركة في مباراة ودية ضد الهلال السعودي، ضمن مهرجان اعتزال نجم الأخير "عبد الله الشريدة".

وأكد "إيهاب علي" - طبيب الأهلي - على تحسن حالة الأخير بعد الإصابة التي تعرض لها في مران الأمس بشد في العضلة الخلفية، مشيرًا إلى أن اللاعب خضع لفحص طبي أثبت تحسن حالته رغم عدم مشاركته في مران اليوم.

وأضاف طبيب الأهلي إلى أنه رغم تحسن حالة اللاعب إلا أن فرص مشاركته في مباراة الهلال ضئيلة، وإن أكد على سفر اللاعب مع البعثة.

ومن جهة أخرى تحوم الشكوك حول سفر "شريف إكرامي" - حارس مرمى الفريق - مع البعثة وذلك بعد غيابه عن مران اليوم الثلاثاء أيضًا، بسبب شعوره بالإجهاد العام والذي منعه من مران الأمس أيضًا، بالإضافة لشد في العضلة الخلفية.

وأشار إيهاب علي إلى أن اللاعب فرص لحاقه بمباراة الهلال ضئيلة للغاية لذا فالأقرب هو عدم سفر اللاعب مع البعثة، حيث سيبقى في القاهرة لإكمال برنامجه العلاجى حتى يشفى تمامًا ويتمكن من العودة للمشاركة في التدريبات.

ومن جانبه أكد "شريف إكرامي" أن حالة من الإجهاد الشديد تسيطر عليه خلال اليومين الماضيين، موضحًا أن هذه الحالة هى السبب الأكبر في غيابه عن التدريبات بالإضافة إلى شد الخلفية.

وتمنى إكرامي أن يستطيع أن يلحق بالفريق في رحلة السعودية وهذا ما ستحدده الحالة العامة التي سيظهر عليها غدًا الأربعاء.