رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهة سهلة لبايرن ميونيخ المتصدر في الدوري الألماني


يخوض بايرن ميونيخ الذي يغرد خارج السرب مباراة سهلة ضد اوجسبورج صاحب المركز قبل الآخير في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الألماني.

ويتصدر الفريق البافاري الترتيب بفارق 8 نقاط عن باير ليفركوزن أقرب مطارديه ويبدو في وضع أكثر من جيد لوضع حد لسيطرة بوروسيا درتموند على اللقب في الموسمين الماضيين.

واستعاد بايرن خدمات هدافه ماريو جوميز الذي غاب عن صفوفه منذ مطلع الموسم الحالي بعد خضوعه لعملية جراحية في كاحله، وقد عاود الوصل مع الشباك محليًا وأوروبيا ليلعب أساسيًا على حساب المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي أبلى بلاءً حسنًا خلال فترة غياب جوميز ويتصدر ترتيب الهدافين برصيد 9 أهداف.

وقال جوميز حسبما أفادت الوكالة الفرنسية، بعد افتتاحه التسجيل في مرمى باتي بوريسوف البيلاروسي أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا "أنا سعيد بأدائي بعد عودتي، لم يكن الأمر سهلًا متابعة مباريات فريقي من المدرجات، لكني بذلت جهودًا كبيرًا مع الجهاز الطبي وأنا في حالة ممتازة حاليًا".

في المقابل يحل باير ليفركوزن الثاني ضيفًا على هانوفر، ويقدم ليفركوزن أفضل عروضه هذا الموسم ويسعى الى استغلال هذه الفترة لكي يعزز رصيده وينعش آماله في احتلال مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهي المسابقة التي بلغ مباراة القمة فيها عام 2002 قبل ان يسقط أمام ريال مدريد ونجمه الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي هامبورج مع هوفنهايم، وبوروسيا دورتموند مع فولفسبورج، ونورمبرج مع فورتونا دوسلدورف، وشتوتجارت مع شالكه، وفرايبورج مع جروثر فورث، واينتراخت فرانكفورت مع فيردر بريمن، وبوروسيا مونشنجلادباخ مع ماينتس.