رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور..وكيل التربية والتعليم بالفيوم يزور مركز التطوير التكنولوجي


في زيارة مفاجئة قبل انتهاء مواعيد العمل  توجه محمود العمريطي  وكيل وزارة التربية و التعليم بالفيوم و برفقته رجب عزوز المسئول الفني لمكتبه إلى مقر مركز التطوير التكنولوجي و المركز الاستكشافي للعلوم بدمو حيث تفقد الأعمال و الأنشطة المختلفة لكلا المركزين وتفقد

خلالها قاعات التدريب و قاعات مركز اختبارات الرخصة الدولية للكمبيوتر ICDL التابعة وشاهد ابتكارات الطلاب بالمركز الاستكشافي للعلوم و التجارب العلمية التي تنمي لدى الطلاب مهارات التجريب و المشاهدة و الاستنتاج.

وتم اطلاع وكيل الوزارة على العديد من البرامج التدريبية المختلفة بمركز التطوير التكنولوجي وكذلك بعض الإنجازات التي تفوق فيها المركز خلال السنوات السابقة و تصدره المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

واستمع وكيل الوزارة لشرح تفصيلي من رؤساء الأقسام بالمركز لطبيعة العمل الذي يقومون به داخل المركز و بالمدارس و الاستعداد لتنفيذ خطة تفعيل برامج دمج التكنولوجيا في التعليم.

و أكد سيد عبدالعظيم جودة رئيس قسم التدريب بالمركز ان  وكيل الوزارة وعد بتذليل جميع العقبات التي قد تقف حائلا دون إنجاز الأعمال و توفير الدعم اللازم لتحقيق التميز لما تتسم به الطبيعة الخاصة لعمل كلا المركزين من تقنيات حديثة فكراً و أداءً و تطبيقا عمليا يواكب مهارات القرن الحادي والعشرين في التعليم و التعلم.

و في نهاية الزيارة اجتمع العمريطي بجميع العاملين و إدارة المركزين وقدم الشكر إلى  كلا من محمد فاروق ربيع مدير مركز التطوير التكنولوجي و فاتن خشت مدير المركز الاستكشافي للعلوم.