رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فتحي الجندي: انتهاء 80% من مشاهد "يا أنا يا أنتي"

فتحي الجندي
فتحي الجندي

تواصل النجمتان فيفي عبده وسمية الخشاب حاليا، تصوير مشاهد مسلسلهما الجديد "يا أنا يا أنتي" والذي تخوضان به سباق الدراما الرمضانية المقبل.

وأشار المؤلف فتحي الجندي، إلى أنه تم الانتهاء من تصوير نحو 80 % من إجمالي مشاهد المسلسل المقرر الانتهاء منها قبل قريبا لتجهيزه لخوض سباق الدراما في رمضان المقبل، لافتا إلى أن يتم حاليا تصوير عدد من المشاهد الخارجية في عدد من المناطق ما بين أكتوبر والجيزة.

وأوضح أن تصوير مشاهد المسلسل تسير وفق الجدول الزمني الموضوع لها، مشيرا إلى عدم إجراء أي تعديلات خاصة بالمشاهد أو بالأبطال المشاركين.

ووصف المسلسل -الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي إنساني- بأنه مفاجأة بكل المقاييس وإطلالة متميزة للنجمتين فيفي عبده وسمية الخشاب.

ولفت إلى أن أحداث المسلسل تتخللها الإثارة والتشويق والتراجيديا، معربا عن أمله في أن يحظى المسلسل باستحسان وقبول النقاد والجمهور.

جدير بالذكر أن مسلسل "يا أنا يا أنتي" يعد التعاون الثالث بين فيفي عبده وسمية الخشاب بعد مسلسليهما الناجحين "الحقيقة والسراب" و"كيد النسا".

"يا أنا يا أنتي" من تأليف فتحي الجندي وإخراج ياسر زايد، بطولة فيفي عبده، سمية الخشاب، سامح الصريطي، لطفي لبيب، سهر الصايغ، رحاب الجمل ومحمد العزابي.