رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المحافظ: الشرقية تسبح على بحر من المخالفات

جريدة الدستور

أكد الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، على ضرورة استعادة هيبة الدولة وتطبيق القانون بكل حزم على كل من تسول له نفسه التعدي على الأرض الزراعية بالبناء أو التبوير.

وأضاف المحافظ لن أقبل أي ممارسات خاطئة لأي موظف ولو كان في بداية الطريق، مشيراً إلى أنه سوف يتم تقويض أركان مؤسسة الفساد في مصر.

وأكد المحافظ أن الشرقية تسبح على بحر من المخالفات وهذا ما أثبتته جولاتي اليومية المفاجئة بجميع أنحاء محافظة الشرقية، مضيفا توجد قيادات كثيرة في شتى القطاعات تغلب الصالح العام على المصلحة الشخصية.

ووقف المحافظ، اليوم، الأربعاء، وأمامه العاملين بالإدارة الهندسية بمركز الحسينية ووصفهم بالفاسدين إلا من رحم ربي، وقال لولا تستركم على الفساد لما كانت هذه التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة.

أمر محافظ الشرقية رؤساء مراكز ومدن ( أبو كبير- الحسينية – صان الحجر) بالإزالة الفورية للمباني المقامة بالمخالفة على الأرض الزراعية والتي شاهدها المحافظ اليوم خلال جولته المفاجئة لمركز ومدينة الحسينية وقرر التحفظ على المعدات المستخدمة في البناء ومصادرة مواد البناء وإحالة المخالفين للتحقيق واختتم المحافظ كلامه أين دور الوحدة المحلية والجمعية الزراعية "لحد إمتى المحافظ هيشتغل لوحده".