رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساندي: لن أظهر على "الحياة" مرة أخرى.. وهرد على إهانة سعد

المطربة ساندي
المطربة ساندي

ردت المطربة ساندي، على عرض مشاهد من حلقتها في برنامج "سعد وسعد" مع الفنان الشعبي سعد الصغير، الذي يظهر فيه بتوبّيخها وضربها على رأسها، لعدم إجادتها مهارة "التنقيط" في الأفراح الشعبية.
وقالت ساندي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، "اللي حصل من قناة الحياة وسعد الصغير تصرف غير لائق بالمرة وأكيد هيكون لي رد عليه.. اللي حصل يا جمهوري الفاضل، إني صورت حلقة "سعد وسعد" من حوالي ٦ شهور، وحصل من فنان يدعى سعد الصغير تصرفات غير لائقة زي ما حضراتكم شفتوا وطلبت من معد البرنامج محسن محمود ومن الفنان أحمد سعد ومن طاقم الإخراج، إن الجزء اللي الفنان غلط فيه ومد إيده عليا، يتشال ووعدوني إن الحلقة مش هتتعرض غير بالشكل اللي يرضيني".
وأضافت ساندي "وفات ٦ شهور ولقيت الحلقة اتعرضت، قلت أكيد إنها اتحذف منها مشاهد الإساءة اللي للأسف وبعتذر إني ما ردتش على الفنان بضربة مماثلة!!، أنا حبيت أوضح للجمهور إنه مش راضية عن الحلقة ولا عن تواجدي في برنامج مثل هذه البرامج، ولن تروني على قناة الحياة مرة أخرى، هذه إدارة غير مقدرة لأي فنان وأنا لا أتعامل مع هذه النوعية من القنوات أو البرامج بعتذر جدا جدا جدا".