رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأحزاب والقوى السياسية بأسيوط تطالب بالقصاص لشهداء سيناء

جريدة الدستور

طالب أعضاء الأحزاب والقوى السياسية بمحافظة أسيوط، من الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية ووزير الدفاع والحكومة المصرية - بسرعة ملاحقة منفذي العملية الإرهابية بسيناء وكل من المتورطين بها والقصاص لشهداء مصر والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه على مساس الأمن الوطني.
وطالب هشام عثمان همام عضو حزب الوفد بأسيوط، جميع طوائف الشعب المصري أن تقف صفاً واحداً خلف الجيش والشرطة في حربها ضد الإرهاب الغادر الذي يحاول زعزعة أمن واستقرار البلاد.
وقال هشام، إن مصر تمر بمفترق طرق وعلى الدولة أن تتخذ من الإجراءات ما يساعدها في هزيمة الإرهاب الأسود وأنه لا مكان في الدولة للأيادي المرتعشة، وعلى الدولة أن تعلن موقفها بشكل حاسم ضد كل من يمد يده لمساعدة الإرهاب في مصر ويجب محاسبة كل من يساند ويساعد الإرهابيين في القيام بأعمال التخريب وقتل الأبرياء وسرعة القصاص لدم الشهداء حتى يرتاح الشعب المصري.
وطالب هشام أهالي سيناء بسرعة توحيد الصف ومساندة الجيش المصري في الحرب ضد الإرهاب خاصة ونحن نعلم مدي وطنية وحبهم للجيش وانتمائهم له.
وقال ياسر بدر عضو التيار الشعبي بأسيوط إننا ننعي بقلوب مؤمنه بقضاء الله وبمزيد من الحسرة والألم أحداث العريش من الجنود البواسل التي اغتالتهم أيادي الغدر والإرهاب الأسود وهم يؤدون واجبهم الوطني نحو بلادهم وحماية حدودها وأراضيها.
وطالب بدر بسرعة القصاص للشهداء مؤكدا على أن قلوبنا تستشيط غضباً عما حدث في سيناء وأنه لن تهدأ أنفسنا إلا بالقصاص من قتلت الأبرياء.
وأوضح بدر إن ما يحدث من عمليات إرهابية لا يصيبنا إلا مزيدا من الإصرار للتقدم إلى الأمام والثبات علي الحق وتحدياً لكل المصاعب وسنستمر في المضي قدماً نحو غدا أفضل ومشرق بالعلم والإيمان وأبنائها المخلصين الشرفاء.
وقال محمد حمد الله رجل أعمال إن مرتكبي هذا الحادث جبناء ويجب على الدولة أن تتعامل معهم بدون أي رحمة أو تهاون، لأن تلك الأعمال المشينة لن تسنى الحكومة المصرية ولا الشعب المصرية عن استكمال ما بدأوه من أجل تحقيق خارطة الطريق ورفعة وطننا مصر.
وطالب حمد الله بسرعة القصاص للشهداء الأبرار والقبض على مرتكبي هذا الحادث وتقديمهم للمحاكمة العسكرية عاجلة حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن العظيم.