رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الدقهلية: التصدي بكل الحسم والحزم لمن تسول له نفسه ارتكاب آية أعمال إرهابية

جريدة الدستور

عقد اللواء عمر الشوادفي، محافظ الدقهلية، اجتماعا لرؤساء وممثلي الأجهزة الأمنية بالمحافظة، في إطار حرص المحافظة على استمرار التعاون والتنسيق القائم مع كافة الأجهزة الأمنية بنطاق المحافظة.

وصرح المحافظ، سيتم التصدي بكل الحسم والحزم لمن تسول له نفسه ارتكاب أية أعمال تستهدف الخروج على القانون أو ترويع الآمنين.

وتم خلال اللقاء، استعراض الخطة الأمنية الشاملة لكافة الأجهزة الأمنية للتصدي ومواجهة أية محاولات إجرامية تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار والتعامل بكل الحسم والحزم مع كافة أشكال الخروج على القانون، نظرا لما تردد عن قيام العناصر الإرهابية بالإعداد للقيام بأعمال إرهابية بالتزامن مع ذكري 25 يناير.

وأشاد المحافظ بالجهود الأمنية لكافة القطاعات الشرطية والأمنية وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من التصدي للعديد من المحاولات الإرهابية وكشف مخططاتها وإلقاء القبض على العديد من العناصر الإرهابية.

وأكد المحافظ بأن التعاون والتنسيق قائم ومستمر مع كافة الأجهزة الأمنية لدعم مسيرة منظومة الأمن والأمان للمواطنين بالشارع الدقهلاوي، مشيرا إلى تشكيل غرفة عمليات رئيسية وغرف عمليات فرعية بالمراكز والمدن والأحياء لمتابعة الحالة الأمنية والتصدي لأية محاولات غاشمة.