رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. السنبلاوين تتأهب لافتتاح المركز التكنولوجي بتكلفة مليون جنيه

جريدة الدستور

تفقد المهندس أحمد الشربيني، رئيس مجلس مركز ومدينة السنبلاوين، بالدقهلية، الأعمال التجهيزية النهائية للافتتاح التجريبي للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة السنبلاوين غدًا.
قال الشربيني، إن المركز يهدف إلى تقديم كافة الخدمات الجماهيرية للمواطنين وفصل الخدمة من المواطن عن منفذها داخل الديوان العام، وتقديمها من خلال الشبابيك داخل المركز التكنولوجي بشكل حضاري متقدم يليق بابناء السنبلاوين.
وأشار، إلي أن التكلفة الإجمالية مليون جنيه تقريبًا بخلاف قيمة الأرض التي أنشئ عليها المركز، مناصفة بين وزارتي التنمية الادارية والتنمية المحلية.
واختصت التنمية المحلية بإعداد المكان والبناء والتشطيب والتجهيز والأثاث، ووصلت القيمة إلى نصف مليون جنيه تقريبًا، أما وزارة التنمية الإدارية فكان عليها التدريب المتقدم لـ 4 مشرفين تدريب شبكات وصيانة وبرمجة وتدريب أساسي
لـ 30 فردًا على برامج الكمبيوتر وكيفية التعامل مع أي برنامج والتدريب لإجمالي 34 تدريب تطبيقي على كافة البرامج التي تعمل بالمركز، بالإضافة إلى 30 جهاز حاسب إلى وسيرفر و4 طابعات وشاشة عرض17 بوصة.
يذكر أن طوال فترة الأعمال كان هناك متابعة أسبوعية للمركز من قبل رئيس المركز، ونائبه محمد الشيوى، ومدير تطوير الخدمات الحكومية بوزارة التنمية الإدارية.