رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. محافظ أسيوط: لا وجود لمبدأ أنصاف الحلول فى التصدي للخارجين عن القانون

جريدة الدستور

أعلن اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، فى إطار تكثيف حملات رفع التعديات والتصدى لكل أشكال المخالفات التي يرتكبها بعض الخارجين على القانون، أنه لا وجود الآن لمبدأ أنصاف الحلول وأن المواجهة والتصدى بحزم هو النهج الذي تتبعه أجهزة المحافظة ضد من تسول له نفسه سرقة أراضى الدولة والتعدى عليها حفاظًا على المال العام.

مؤكدًا أنه ليس هناك أحد فوق القانون منوها انه سيتم ردع المخالف بقوة القانون وإزالة المخالفة بشكل فورى حتى سطح الأرض.

وشدد المحافظ، على تكثيف حملات رفع التعديات والتصدى لكل أشكال المخالفات التي يرتكبها بعض الخارجين على القانون ومخالفات البناء بدون تراخيص خاصة التي ما تزال في المهد قبل استفادة المُخالف من مخالفته واستعادة أراضي أملاك الدولة المسلوبة للحفاظ على المال العام ، جاء ذلك بتصريح محمد سالم رئيس مركز ومدينه اسيوط.

حيث نفذت أجهزة محافظة أسيوط حملة موسعة بالتعاون مع مركز شرطة أسيوط لاستعادة قطع أراضى أملاك دولة بمساحة 50 فدان والتى تقع بقرية بنى غالب بالوحدة المحلية لإسكندرية التحرير، كان قد تم التعدى عليها من قبل بعض المخالفين، حيث قاموا ببناء أسوار من الطوب ومبانى ومنازل.

وقال سالم محمد سالم، رئيس مركز ومدينة أسيوط، إن الأراضى التى تم الاعتداء عليها هى أراضى أملاك دولة مخصصة للتخزين الجمركى ولمخازن التربية والتعليم ومخازن للشركة المصرية للسلع الغذائية ومحطة الكهرباء وأنه تم صدور قرارات إزالة لها وجاءت هذه الحملة فى إطار تنفيذ هذه القرارت.