رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طالب الدقهلية قتل خالته لسرقة مجوهراتها لشراء الكيف

المتهم
المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من كشف غموض واقعة العثور على جثة مسنة داخل شقتها , حيث تبين أن نجل شقيقتها قام بقتلها طمعا فى مجهراتها, لشراء الكيف.
وكان اللواء حسن عبد الحي، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة شربين يفيد بورود بلاغ بشأن مقتل المواطنه "أم هاشم رزق عماشه إبراهيم" داخل منزلها الكائن بناحية محلة_إنجاق دائرة المركز. 
وتبين من الفحص بقيادة الرائد أحمد حسين، رئيس مباحث مركز شربين، بأن المتوفاه تقيم بمفردها بمنزلها ووجود جثمان المتوفاه مسجاه على ظهرها على سرير حجرة النوم وملفوف حول رقبتها سلك تليفون والطرف الآخر مربوط بمقبض كالون حجرة النوم ووجود بعثره بمحتويات غرفة نوم أخرى وسلامه جميع أبواب ونوافذ الشقة.
ونظراً لأهمية الواقعة، أمر العميد السعيد عمارة مدير مباحث الدقهلية بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث المركز بالتنسيق مع فرع الأمن العام،  حيث تم وضع خطة بحث شامله كان من أهم بنودها فحص المترددين على المجنى عليها وصولاً لمدى صلة أى منهم بالحادث وفحص خلافات المجنى عليها وصولاً لثمة خلاف يرقى ليكون دافعاً لارتكاب الواقعة و فحص ذوى السمعه السيئه والمسجلين خطر والمشهور عنهم ارتكاب مثل تلك الوقائع الى جانب تعميم النشر عن المسروقات "المصوغات الذهبيه" ونشر المصادر السرية بالمنطقة للوصول إلى ثمة معلومات تفيد فى كشف غموض الحادث.
وأسفرت جهود فريق البحث من خلال تنفيذ بنود تلك الخطه - إلى أن مرتكب الواقعه" عبدالرحمن حمدى نبيه "17 سنة طالب ومقيم بناحية محلة إنجاق" نجل شقيقة المجنى عليها "والمشهور عنه سوء السمعه والسلوك ومخالطته للأشقياء الخطرين. 
كما أضافت التحريات على أنه نظراً لرغبته فى الحصول على المال للإنفاق منه على ملذاته الخاصه - ولعلمه بإقامة خالته المجنى عليها بمفردها بالمسكن واحتفاظها ببعض المبالغ الماليه والمصوغات الذهبيه التى يقوم أبنائها بإرسالها إليها فقد عقد العزم وبيت النيه على التخلص منها بالقتل بقصد سرقتها. 
وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته سلاح أبيض " مطواه " .
بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف تفصيلياً بصحتها، حيث دخل للمسكن عن طريق فتح الشراعه لعلمه بكيفية فتحها وتوجه إلى المجنى عليها والتى كانت بغرفتها على السرير - وقام بكتم أنفاسها باستخدام فوطه والإيشارب الخاص بها و وأضاف بمواقعتها جنسياً ثم سرقة مصوغاتها الذهبيه ومبلغ مالى قدره "1100 جنيه". 
وتأكيداً منه لإزهاق روحها قام بلف سلك التليفون حول عنقها وربطه بمقبض كالون حجرة النوم وجزب الباب ليتأكد من خنقها وبإرشاده تم ضبط المسروقات تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 37 أحوال مركز شرطة شربين بتاريخ اليوم لإرفاقه بالمحضرالأصلى وجاري العرض على النيابة العامة.