رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين ببركة السبع

محافظ المنوفية يفتتح
محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين

افتتح الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية، يرافقه اللواء عبد السلام عبد الباري رئيس مركز ومدينة بركة السبع عدد من المشروعات الجديدة في إطار احتفالات محافظة المنوفية بعيدها القومي. 
حيث تم افتتاح المركز التكنولوجي المطور لخدمة المواطنين والمستثمرين والذي يهدف إلى التيسير على المواطنين واقتصار وقت تأدية الخدمات، كما يقدم المركز للمواطن عددًا من الخدمات منها تراخيص المحلات والمباني والإشغالات والمرافق وجميع النماذج المطلوبة من مجلس المدينة.
وأشار رئيس مركز ومدينة بركة السبع، إلى أن المركز يعد نقلة حضارية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطن من حيث سرعة ودقة الأداء.
كما افتتح الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية ميدان الوزير أحمد رشدى ببركة السبع، وقد أشار المحافظ إلى أن الوزير أحمد رشدي من القادة العظام الذين انجبتهم المنوفية والذين يكن لهم كل المصريين كل الحب والتقدير، وأضاف أن افتتاح الميدان اليوم جاء تكريمًا لذكراه.
هذا وقد تفقد المحافظ سوق النصر للخضر والفاكهة الذى تم تجهيزه منذ عدة سنوات ولم يفتتح حتى الآن ووعد المحافظ بدراسة المشكلة ووضع حلول لاستغلاله بما يحقق مصالح المواطن، كما تفقدالمحافظ منطقة أسفل الكوبري العلوي بعد أن تم إزالة كافة الإشغالات وتحويلها إلى حديقة نموذجية، كذلك تفقد المحافظ حركة المرور أعلى الكوبرى واطمئن على سلامة وانتظام حركة المرور عليه بعد انتهاء عملية الصيانة واستمع المحافظ للمواطنين وشكواهم وأمر ببحثها وحلها.
يذكر، أن محافظة المنوفية قد بدأت الاحتفالات بالعيد القومي بعدد من الاحتفالات الفنية والثقافية ومعارض المنتجات بالاستاد الرياضى بشبين الكوم.