رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخرباوي: "مرسي" لا يعلم شيئًا عن بيانه من داخل السجن

الخرباوي: مرسي لا
الخرباوي: "مرسي" لا يعلم شيئًا عن بيانه من داخل السجن

قال ثروت الخرباوي المنشق عن جماعة الإخوان، إن الرئيس المعزول محمد مرسي لا يعلم شيئًا عن البيان الذي أذاعته قناة الجزيرة ونشرته الصفحة الرسمية لمرسي عبر موقع “فيس بوك” .

وأضاف الخرباوي في تصريحات صحفية، أن مرسي حتي إذاعة البيان لا يعلم عنه شيئا، لافتا إلى أن البيان موجه إلى إخوان الداخل بعدما أصابهم اليأس والإحباط بعد إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة.

وتابع: الحالة الآن داخل جماعة الإخوان في منتهى السوء والقيادات الإخوانية الهاربة التى تجاهد من خلف الحاسوب ومن خلال الانترنت، أرادت أن ترفع الروح المعنوية لأفراد الجماعة، خاصة الشباب فأصدروا هذا البيان باسم مرسي ووضع فيها مصطلحات إيمانية، فيها تلاعب واضح بالقرآن ليجعل القضية التى يتحرك من أجلها الإخوان قضية إيمانية ودينية، مشيرًا إلى أن حديثه عن الثورة والثوار هو محاولة لتبييض وجه الجماعة وغسيل سمعتهم من خلال ثورة 25 يناير.

وفجر الخرباوي مفاجأة عندما أكد أن القيادي الإخواني الهارب محمود غزلان، معه جميع المفاتيح السرية للصفحات الرسمية للرئيس المعزول محمد مرسي وصفحات الإخوان وحزب الحرية والعدالة، موضحا أن أسلوب صياغة البيان هو أسلوب محمود غزلان في الكتابة والكلام.