رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور..ساندي تتألق في حفل نادي الشرطة بأسيوط

بالصور..ساندي تتألق
بالصور..ساندي تتألق في حفل نادي الشرطة بأسيوط

لأول مرة، أحيت الفنانة الشابة "ساندي" حفلا جماهيريا في نادي ضباط الشرطة بأسيوط، وسط حضور جماهيري كبير، طالبها أكثر من مرة بإعادة العديد من الأغاني وسط عاصفة من الهتاف والتصفيق.

"ساندي" اعتلت المسرح في تمام السابعة، متألقة بإطلالة شبابية، أمام الحشود من الجماهير من المراهقين، واستمرت في الغناء لمدة ساعة ونصف، قدمت خلالهما مجموعة كبيرة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير خلال الحفل.

وغنت "ساندي" مجموعة من أشهر أغانيها التي رددها معها الحضور، نذكر منها "أول مرة أتجرأ"، و"حصل خير"، و"ملوش كلمة"، و"خربت مالطا"، و"عايزة أقول"، و"باب أوضتي"، "شفتوا ماكلمنيش"، فألهبت حماس الجمهور الذي تجاذب للصعود على المسرح لالتقاط الصور التذكارية وتبادل الأحضان مع محبوبتهم.

نفيد بالذكر أنه يعرض الآن في دور العرض فيلم "خطة جيمي"، لـ"ساندي" في أولى تجاربها السينمائية، ويشاركها البطولة "إسلام جمال"، والطفلة "جنا" والفنان "لطفي لبيب"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي حول المشاكل التي تواجه الشباب المصري خلال الوقت الراهن والمرتبطة بالأحداث التي تفرض نفسها على الشارع، وكيفية غرس القيم الإيجابية داخل وجدان الأجيال الجديدة.