رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

التيار الشعبي يطالب بإقالة مدير أمن الدقهلية بعد مقتل سائق التاكسي

التيار الشعبي يطالب
التيار الشعبي يطالب بإقالة مدير أمن الدقهلية بعد مقتل سائق

أصدر التيار الشعبي بمحافظة الدقهلية بيانا صحفيا منذ قليل طالب فيه بإقالة اللواء سامي الميهي، مدير أمن الدقهلية، والعميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية لتصريحهم الأمني في التصدي لعناصر جماعة الإخوان المسلمين المحظورة بعد قتلهم سائق تاكسي وإحراق سيارته بعد رفعه شعار النصر في وجوههم.

وقال البيان "فوجىء أهالى مدينة المنصورة اليوم بجريمة متوحشة أقدمت عليها عصابة الإخوان المجرمين بقيامها بذبح المواطن محمد جمال الدين و يعمل سائق تاكسى ومقيم بسندوب وشقيق فارس جمال الدين الناشط السياسي وإحراقهم التاكسي بعد جريمتهم المتوحشة أثناء مسيرة لهم أمام مقر المعهد الأزهري بالمنصورة".

وأضاف البيان، أن التيار الشعبي المصري بالدقهلية لا يكتفي باستنكار تلك الجريمة المتوحشة، وتقديم مرتكبيها للعدالة للقصاص منهم، بل يطالب بإقالة مدير الأمن ومدير المباحث الجنائية لتقاعسهم وتقصيرهم الذي زاد عن حده في مواجهة عصابة الإخوان المتوحشين.

و التيار الشعبى المصري بالدقهلية يحذر من هذا التطور النوعى الذي أقدمت عليه عصابة الإخوان المتوحشين، ويحذر الجهات الأمنية من مغبة تقصيرهم الشديد والذي سيجعل القصاص الشعبى هو شعار مرحلة أخفقت فيها الجهات الأمنية عن حماية المواطنين من فجر وإجرام عصابة الإخوان المتوحشين .