رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طالب إخواني يلقي ماء نار على مفتش بأوقاف الدقهلية

طالب إخواني يلقي
طالب إخواني يلقي ماء نار على مفتش بأوقاف الدقهلية

شهدت قرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة، حادثًا مؤسفًا بعد تعرض مفتش بمديرية الأوقاف بالدقهلية لإلقاء (مياة نار) على وجهه من قبل طالب منتمي لجماعة الإخوان المسلمين، خاصة بعدما حرر محضرًا منذ أسبوع اتهم فيه "مجهولًا بالاعتداء عليه بالعصا".

وكان اللواء سامى الميهى "مدير أمن الدقهلية" قد تلقى إخطارًا من العميد السعيد عمارة " مدير المباحث الجنائية"، يفيد بورود بلاغًا للمرة الثانية من "عادل إبراهيم محمود خفاجه"، " 52 سنة " مفتش مساجد مركز المنصورة، بتعرضه هو ومحمد فتحي عبده السيد  " حاصل على دبلوم"، وصادق صادق إبراهيم " موظف بالتربية والتعليم "،  بإلقاء مياة نار من طالب بقرية تلبانة  يدعي "عبد الرحمن . م"  طالب بطب الأزهر، بعد قيامه بقيادة موتسيكل، واستغل عودتهم من صلاة الفجر وفر هاربًا.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم سامح عبد الفتاح "رئيس قسم العمليات بإدارة البحث" والرائد علي أبو شعيشع

" رئيس مباحث مركز المنصورة "، حيث دلت التحريات أن المجني عليه سبق وأن حرر محضرًا ضد مجهول برقم

22 أحوال قبل الحادث بأسبوع بقيام مجهول  بضربه من الخلف بعصا غليظة على رأسه من  الخلف، وكان شاب ملثم ولم يتهم أحد بإصابته.

وقال الشيخ عادل إبراهيم كنت أمنع الإخوان من إلقاء الدروس في المساجد التى يشرف عليها وكذلك من خطبة الجمعة، وتعرضت  لمحاولتين لإصابتي المرة الأولي كانت في يوم 19 نوفمبر وضربني على رأسي وأنا ذاهب إلي صلاة الفجر وأصابنى لكن الحمد لله  نجوت من القتل، واتهمت وقتها شابًا ملثمًا بإصابتي والمرة الثانية تم إلقاء مياة النار علينا، وأصابتني في وجهي وأصيب من معي، وقمنا بعمل تقاريرًا طبية بالإصابات، وأتلقي رسائل تهديد يومية.

تم تحرير المحضر رقم 24233 جنح مركز المنصورة لسنة 2013 .