رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمن الوادي الجديد: لن يستطيع الإخوان الخروج في مظاهرة واحدة

أمن الوادي الجديد:
أمن الوادي الجديد: لن يستطيع الإخوان الخروج في مظاهرة واحدة

قال اللواء طارق عجيز، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد، للدستور إن الإخوان بالمحافظة لن يستطيعوا الخروج في مظاهرة واحدة ويدركون جيدًا عقوبة من تسول له نفسه مجرد التفكير في الخروج عن الشرعية أو إحداث شغب بمحافظة الوادي الجديد.

وأكد عجيز أن هناك تنسيقًا على أعلي مستوي مع إدارة الأمن الوطني بالمحافظة لرصد ومتابعة تحركات الإخوان وعناصر جماعته المحظورة داخل زمام محافظة الوادي الجديد إضافة إلي متابعة جميع أنشطة المساجد والتجمعات داخلها أو حتى داخل مقرات حزبهم حزب الحرية والعدالة أو داخل حتى مقرات بعض الجمعيات الأهلية المؤيدة لهم.

وأشار مدير إدارة البحث الجنائي بالوادي الجديد أن الإدارة أرسلت رسائل تحذيرية لكل عناصر المحظورة مفادها أن مجرد التفكير في الخروج عن الشرعية أو خرق القانون سيتم مواجهته بحسم وبمنتهي القوة.

وشدد مدير مباحث الوادي الجديد أن ضباط وأفراد مباحث الوادي الجديد يعملون من أجل سلامة وأمن المواطن وأن المواطن المحترم علي رؤوس جميع رجال الشرطة،  كما لن يتم السماح لأي ضابط أو أمين شرطة أو شرطي بالتجاوز في حق أي مواطن.

وأكد مدير مباحث الوادي الجديد أن مكتبه مفتوح لتلقي شكاوى المواطنين عند حدوث أي تجاوز من رجال المباحث بالمحافظة في حق أي مواطن علي أرض محافظة الوادي الجديد.