رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 01 مارس 2021 الموافق 17 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

دور العرض السينمائي بالخليج تستقبل أخر أفلام طلعت زكريا

الخميس 05/مارس/2020 - 06:08 م
طلعت زكريا
طلعت زكريا
محمد مجدي
طباعة
تستقبل دور العرض السينمائي في جميع دول الخليج العربي، آخر أعمال الفنان الراحل طلعت زكريا «بعد الخميس» الذي صوره قبل وفاته بأكثر من 5 أشهر.

وطرحت الشركة المنتجة للعمل البرومو الدعائي الخاص بالفيلم، وحقق نسب مشاهدة منخفضة قبل طرحه بحوالي أسبوعين تقريبًا، وظهر فيه النجم طلعت زكريا منذ الوهلة الأولى للإعلان.

ويعتبر الفيلم أول عمل سينمائي إماراتي سعودي مصري لبناني، يناقش العديد من القضايا المجتمعية التي تخص عالمنا العربي، في إطار من الكوميديا حول شقيقين شابين يعيشان حالة من الرفاهية في كنف والدهما الثري، لكن الوالد يفارق الحياة تاركا ثروته لولديه، لتصبح سببا لتحول كبير في حياتهم مع مشاهدة ممتعة من الكوميديا التي تجذب المشاهد.

ويشارك في بطولته إلى جانب الفنان الراحل طلعت زكريا، عدد من النجوم من بينهم؛ عبد الله الجميري، محمد الهاشم، جعفر الغريب، حسن عبد الفتاح، داليدا خليل، جيهان أنور ومحمود التركي، وهو من إنتاج أمير الأشمل وتأليف وإخراج حيدر سمير الناصر.

وتوفي الفنان الراحل طلعت زكريا بعد صراع مع المرض في الثامن من أكتوبر الماضي عن عمر يناهز الـ 59 عامًا، وهو من مواليد الإسكندرية عام 1960، وأصيب عام 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة لكنه تعافى منها لاحقا، إلى توفى في أحد مستشفيات السادس من أكتوبر.