رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 23 سبتمبر 2020 الموافق 06 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أكبر فعالية للتصميم والديكور بالإمارات في 14 سبتمبر 2020

السبت 15/فبراير/2020 - 08:17 م
معرض مساحة العمل
معرض مساحة العمل
أبوزيد على
طباعة
تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة لتنظيم فعاليات معرض مساحة العمل، وتأتي فعالية المعرض هذا العام في الفترة ما بين 14 - 16 سبتمبر 2020، بمركز دبي التجاري العالمي.

ويعد معرض مساحة العمل "work space " أكبر وأكثر فعالية شاملة للتصميم الداخلي في الشرق الأوسط، وهو مسئول عن توليد 1.6 مليار دولار من الأعمال التجارية، واستقبال أكثر من 14،400 الف مشارك.​

ويستمر تطور طلب عملاء التصميم في منطقة الشرق الأوسط، فمفهوم "المباني الخضراء" ليس جديدًا، ولكن بدأ الأثاث الجديد والمعاد تدويره يشق طريقه داخل أماكن العمل، كما ازدادت أعداد المراكز الطبية التخصصية، التي تطالب بتصميمات مختلفة للمرضى وأفراد الأسرة.

ويعتبر معرض مساحة العمل أفضل مكان للمزج بين أفضل ديكورات التجزئة، والرعاية الصحية، والتعليم، والتصميمات التجارية، فبعد مرور 17 عام، مازال هذا المعرض هو محل التجمع السنوي للتجار، ومصممي الديكور، والمتخصصين الباحثين عن مصادر دولية للتصميمات الداخلية.

ويقام معرض مساحة العمل كجزء من سلسلة فعاليات معرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي، ويقدم للزائرين نظرة متعمقة نابضة بالحياة متعددة الأوجه في عالم التصميم الداخلي التجاري.

الكلمات المفتاحية