الإثنين 20 يناير 2020 الموافق 25 جمادى الأولى 1441

انفراد.. الباز يكشف تفاصيل حصول الأجير أيمن نور على الجنسية التركية فى "90 دقيقة" الليلة

السبت 07/ديسمبر/2019 - 01:11 م
الدكتور محمد الباز
الدكتور محمد الباز
محمود عرفات
طباعة
ينفرد الإعلامي محمد الباز، في برنامجه "90 دقيقة"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، بوثائق ومستندات تعرض لأول مرة عن الأجير الأكبر أيمن نور، الهارب في تركيا، تكشف تفاصيل حصوله على الجنسية التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

ويكشف الإعلامي محمد الباز عن تفاصيل حصول أيمن نور على الجنسية التركية من أردوغان منذ مارس الماضى، وتفاصيل الصفقة بينه وبين نظام أردوغان والإخوان للهجوم على مصر.

كما يواصل الباز اختراق جماعة الإخوان الإرهابية وأُجرائهم في الخارج، من خلال كشف خلافاتهم وانقساماتهم وصراع الكوادر مع الأُجراء والشباب من أجل دولارات تركيا وقطر.

ويخصص الإعلامي محمد الباز، في "90 دقيقة"، هذا الأسبوع لمحافظات الصعيد، لمناقشة قضايا المواطن والوطن فى مختلف محافظات الصعيد.

وأولى حلقات أسبوع الصعيد ستكون من محافظة المنيا، حيث يواصل الإعلامى محمد الباز، سلسلة 90 دقيقة مع سكان المناطق العشوائية وغير المخططة وغير الآمنة، كيف كانوا وكيف أصبحوا بعد التطوير؟

وفى ثالث حلقات البرنامج عن جهود الدولة فى مواجهة العشوائيات والمناطق غير المخططة وغير الآمنة، يحل سكان هذه المناطق بعد تطويرها ليرصدوا رحلتهم كيف كانوا وكيف أصبحوا، من خلال استضافة الإعلامى محمد الباز 4 من سكان منطقة روضة محفوظة "عشش محفوظ سابقا"، بمحافظة المنيا ليرصدوا كيف قضت الدولة على العشوائيات فى منطقتهم وكيف كان سكان العشوائيات"المناطق غير المخططة" يعيشون فى الماضى ويروون رحلتهم من مبانٍ خربة لشقق مميزة.

ويتحدث كل من عبدالغنى جمعة خلف عبدالغنى ورضا مخيمر دسوقى علي وفاطمة ماضى محمد محمود وسحر عبدالصبور محمود أحمد عن الحياة فى روضة محفوظ كيف كانت فى الماضى القريب، وكيف تحولت من عشش محفوظ لعمارات جديدة.

الكلمات المفتاحية