رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة 3 فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج

إصابة 3 فى مشاجرة
إصابة 3 فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج

أصيب تلميذ وعاملان بطلق ناري وكدمات وجروح فى مشاجرة بين عائلتى "الخريبية" و"أبو الليف" بناحية بيت الخريبي بدائرة مركز جرجا بسوهاج، بسبب خلافات الجوار .

تلقى اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد حسن محمود محمد مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بتلقيه بلاغا بنشوب مشاجرة بناحية بيت الخريبي بدائرة المركز، ووجود مصابين .

وعلى الفور انتقلت قيادات الجنوب وإدارة البحث الجنائى ومأمور وضباط القسم، حيث تمكنت القوات من الفصل بين الطرفين وفض المشاجرة، وتبين من التحريات أن المشاجرة نشبت بين كل من: طرف أول عائلة "الخريبية"، وتضم: أحمد سعد جاد 9 سنوات تلميذ، مصاب بجرح بالكتف الأيمن، ومحمد أبو الحمد عبد العال 25 سنة مزارع، وأحمد إبراهيم بكري 24 سنة مزارع.

والطرف الثانى عائلة "أبو الليف" وتضم: عمر محمد محمد 19 سنة عامل مصاب بكدمة بالصدر وجرح بالذراع اليمنى، وشقيقه عربي 29 سنة فكهاني، وعبد الناصر خلف محمد 35 سنة عامل، ومحمد خليفة محمد هارب.

كما تبين أن الطرفين يقيمان بذات المنطقة، وأن سبب المشاجرة خلافات الجوار بين الطرفين .

تم ضبط طرفى المشاجرة عدا الأخير من الطرف الثاني، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابته .

كما أسفرت المشاجرة عن إصابة المدعو فريد عبد العليم محمد، 50 سنة عامل، بطلق ناري بالفخذ الأيمن أثناء تدخله لفض المشاجرة، وتم نقله للمستشفي المركزي، وبسؤاله اتهم الأخير من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته مما أسفر عن إصابته.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وسرعة ضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2495 إدارى المركز لسنة 2013، وجار العرض على النيابة العامة للتصرف .