رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط 18 فتاة في قضية تسول بالوادي الجديد

ضبط 18 فتاة في قضية
ضبط 18 فتاة في قضية تسول بالوادي الجديد

نفذت اليوم الاثنين إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد حملة أمنية مكبرة بمدينة الخارجة، أسفرت عن القبض على 18 فتاة وسيدة في قضية تسول.

كان بلاغ قد ورد للواء أحمد سليمان مدير أمن الوادي الجديد يفيد بضبط 18 قضية تسول بمدينة الخارجة، وتبين ورود عدة شكاوى من أهالي أحياء الأمل والزهور والزراعيين وأرض السلام بمدينة الخارجة من قيام عدة فتيات وسيدات بالمرور المتكرر علي المنازل والقيام بأعمال التسول بشكل متكرر خلال الفترة الأخيرة.

وعلى الفور أصدر العميد طارق عجيز مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد تعليمات لضباط وأفراد إدارة البحث الجنائي بالمديرية في تنفيذ حملة أمنية مكبرة بأحياء وشوارع مدينة الخارجة بقيادة العميد صبري غازي رئيس مباحث المديرية والرائد احمد عبد الرحيم رئيس عمليات مباحث المديرية، أسفرت عن ضبط 18 فتاة وسيدة تتراوح أعمارهن من 20 – 45 سنة أثناء قيامهن بالتسول بشوارع وميادين مدينة الخارجة، وتبين أنهن من محافظتي قنا والأقصر وليس من أبناء محافظة الوادي الجديد.

وقال العميد طارق عجيز مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد " للدستور" أن إدارة البحث الجنائي ستنظم حملة أمنية أخرى بباقي مراكز المحافظة للقضاء على هذه الظاهرة والتي بدأت تنتشر في الآونة الأخيرة بمحافظة الوادي الجديد.

وقد تحررت المحاضر من أرقام 1455-1472 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2013م، وجار تحويلهن إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .