رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخرباوي :جماعة الإخوان تخريبية أمريكية والمرشد إرهابي

الخرباوي :جماعة الإخوان
الخرباوي :جماعة الإخوان تخريبية أمريكية والمرشد إرهابي

أكد ثروت الخرباوي، الكاتب والمفكر، على أن جماعة الإخوان جماعة إرهابية مسلحة، واصفًا إياهم  بجماعة الإخوان المسلحين، واصفًا المرشد محمد البديع بالارهابي الذي حرض علي قتل الشعب المصري , فهو المحرض العام وليس المرشد العام –على حد قوله-.

وأضاف الخرباوي، خلال كلمته التي ألقاها بالمؤتمر الصحفي لتكتل القوى الثورية الآن، أن ما حدث الآن في مصر حكم صدر من الشعب المصري عزل فيه محمد مرسي وسحب منه الشرعية، ثم قامت القوات المسلحة بتنفيذ إرادة الشعب، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة جهة تنفيذ وليست جهة إنشاء.

وأوضح الخرباوي، أن مصر كانت ستباع من الإخوان المسلحين لأمريكا، مصر تباع بالأجل وبالنقد، ولكن الشعب المصري كان فاهمًا، داعيًا الشعب المصري لاستمرار الاحتشاد في الميادين ضد هذا الورم الخبيث - قاصدًا الإخوان-.

كما أعلن، أن السفيرة الأمريكية آن باترسون شخصية غير مرغوب فيها في مصر، فهي مندوبة احتلال أراد أن يستعبد الشعب المصري، الشعب المصري لا يهدد أبدًا نحن نهدد بقطع العلاقات مع أمريكا، أنتم تحتاجون لمصر، فالمؤمراة كشفت، والشعب المصري مصمم على ثورته ضد العصابة الأفاقة، نحن ضد أمريكا، ولن يكون لها أي تأثير على القرار المصري فليذهب الإرهابيون إلى بيتهم.