رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادي الشرطة:سنكون أداة غليظة على كل من يرهب شعب مصر

نادي الشرطة:سنكون
نادي الشرطة:سنكون أداة غليظة على كل من يرهب شعب مصر

أكد النادي العام لضباط الشرطة  برئاسة اللواء صلاح زيادة - فى بيان رسمي - أن رجال الشرطة سيتصدون بكل قوة وحزم لكل دعوات العنف وأدواته والقائمين عليه، وأنهم سيكونون أداة غليظة على كل من تسول له نفسه إرهاب شعب مصر العظيم فى إطار من الشرعية والقانون.

هذا، وقد هنئ النادي العام لضباط الشرطة شعب مصر العظيم باستكمال ثورته المجيدة، مؤكدًا أن استجابة القوات المسلحة ورجال الشرطة لمطالب الشعب التي التقت فيها تطلعات وإرادة كافة ألوان الطيف المصري كانت تأكيدًا على وطنيتهم وعقيدتهم الراسخة وانحيازهم الكامل لشعب مصر العظيم وطموحاته المشروعة فى الحفاظ على مكتسبات الثورة وتحقيق أمن واستقرار البلاد.

وأضاف أن معركتنا هي أرض سيناء وأمنها ومن هذا المنطلق نناشد قواتنا المسلحة باتخاذ خطوات فى هذا الاتجاه وستجدوننا أمامكم، فإن أسمى أمانينا هي الشهادة فى سبيل الله للقصاص لشهداء الوطن وتطهير سيناء من البؤر الإجرامية".

وأهاب النادي العام لضباط الشرطة بالشعب المصري بكافة تياراته وأطيافه بالدعوة إلى التسامح والتوحد ونبذ العنف لاستقبال شهر رمضان المعظم، مهنئًا جموع الشعب بقرب حلول الشهر الكريم، معربًا عن أمله فى أن يعود علينا بالخير واليمن والبركات.