رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الدقهلية يمهل مصنع الراتنجات 10 أيام لتوفيق أوضاعه

محافظ الدقهلية يمهل
محافظ الدقهلية يمهل مصنع الراتنجات 10 أيام لتوفيق أوضاعه

اجتمع محافظ الدقهلية اليوم بالمجلس التتنفيذى لمحافظة الدقهلية، وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات التي تمس قطاعات المرافق والخدمات والبيئة والنظافة.

حيث طالب المحافظ بالمتابعة الجادة والمستمرة من قبل اللجنة المشكلة بشأن مصنع الراتنجات بالمنصورة لتصرفات النيابة العامة في المخالفات التي ارتكبها القائمين على المصنع، ومعاودة تشغيله بالمخالفة لقرار المحافظة قبل الانتهاء من توفيق الأوضاع البيئية له.

ووجه المحافظ بإنذار القائمين بالمصنع إذا لم تقم بالالتزام بخطة تامة خلال 10 أيام فقط لتوفيق أوضاعها يتم على الفور إحالة المصنع إلى لجنة التعويضات بوزارة البيئة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

كما تقرر أن يتم قطع جميع المرافق (مياه – كهرباء) عن المصنع المذكور، وقيام اللجنة المشار إليها (لجنة مصنع الراتنجات) بالمرور على كافة المصانع الموجودة بدائرة المحافظة، لمتابعة التزام تلك المصانع بالاشتراطات البيئية اللازمة، حرصا على صحة وحياة المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، واستمرار مرور لجان أخذ عينات لتحليل مياه الشرب بالمحطات والشبكات، حرصا على صحة وحياة المواطنين واستمرار متابعة غلق المحطات الأهلية غير المرخصة، وكذا إزالة الطلمبات الحبشية. وعرض تقرير المرور خلال 15 يوما.

يمكنك الآن تصفح العدد الورقي من جريدة الدستور ليوم الثلاثاء  26/3/2013 بصيغة pdf