رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

التحقيق مع معلم اعتدى على طالب في الفصل بسبب الإخوان


بدأت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية التحقيق في واقعة تعدى مدرس بمدرسة سلامون القماش الثانوية التابعة لإدارة غرب المنصورة على طالب الضرب المبرح والسب والقذف وإصابته، والمحرر

بها المحضر رقم (51 أحوال) مركز شرطة المنصورة بعد اعتراض الطالب على تحدث المدرس عن الرئيس مرسي وجماعة الإخوان وتاريخهم وعن الدستور داخل الفصل.

وأكد مصدر مطلع بالمديرية رفض ذكر اسمه بأنه تم إرسال اثنين من مسئولي الشئون القانونية بالمديرية لمعرفة تفاصيل الواقعة وملابساتها والتحقيق فيها.

وتعود أحداث الواقعة إلى قيام "ح . ر . ع" مدرس كيمياء بمدرسة سلامون القماش الثانوية بإحدى قرى المحافظة بالتعدى على الطالب "نادر طارق محمد رشاد النحاس" 16 سنة بالضرب المبرح والسب والقذف والركل بعد رفضه لمدح أستاذه المتواصل لجماعة الإخوان والدكتور محمد مرسي وللدستور، ولمن قالوا نعم داخل الفصل معلقًا عليه "مش مرسي اللي بيحكم مصر  اللي بيحكم هو المرشد .. ومش المفروض نتكلم سياسة في الفصول".

وقال الطالب في المحضر "فوجئنا بالمدرس المعروف بانتمائه إلى جماعة الإخوان المسلمين، بالتحدث عن تاريخ الجماعة وسياساتها، وعن إنجازات الرئيس محمد مرسي والدستور الجديد فقمت بالاعتراض عليه قائلاً "من يحكم مصر هو المرشد وليس الدكتور مرسي"، وطالبته بعدم التحدث في السياسة داخل الفصل فانهال عليّ بالضرب وقال لي حرفيًا (المرشد دة أحسن منك ومن عيلتك كلها).

وطالب الطالب بتوقيع الكشف الطبي عليه لإثبات ما به من إصابات وعرضها على النيابة العامة، حيث أكد تقرير المستشفى أن الطالب مصاب بخدوش في الوجه أعلى الحاجب وخدوش في الساق اليمنى والظهر.