رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

داني ألفيس: لم نعد نهتم بكرة القدم الآن


أكد مدافع برشلونة "دانييل الفيس" اليوم أن كرة القدم قد أصبحت الآن شيئًا ثانويًا بالنسبة لجميع اللاعبين في النادي الكتلوني حتى يتعافى المدرب "تيتو فيلانوفا" من المرض الذي عاد إليه من جديد في الغدة النكفية.

وخضع مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا في يوم الخميس الماضي لعملية جراحية لاستئصال ورم في الغدة النكفية، فيما سوف يخضع في الأسابيع القليلة القادمة للعلاج الكيميائي والإشعاعي قبل النظر في عودته إلى الملاعب.

وقال اللاعب الدولي البرازيلي: "نحن هنا لمساعدة المدرب في التغلب على المرض، ولهذا السبب سوف نعمل على تكريس كل انتصار من أجله، كرة القدم هي ثانوية الآن لأن المدرب تيتو فيلانوفا يكافح من أجل الحياة".

ورحب ألفيس بالموسم المثير للإعجاب الذي يقدمه برشلونة في الدوري الإسباني، حيث حقق أفضل بداية في تاريخ المسابقة بحصوله على (49) من أصل (51) نقطة ممكنة متقدمًا بفارق (9) نقاط على أتلتيكو مدريد و(16) نقطة عن ريال مدريد.

وعن هذا الفارق وأضاف: "إنها ميزة كبيرة ومهمة ولكن يجب إدارتها بشكل جيد لأن هناك العديد من المباريات والبطولة ما زالت بعيدة جدًا عن نهايتها، أنا سعيد جدًا كذلك من أجل ليو ميسي وكارليس بويول وتشافي هيرنانديز الذين جددوا عقودهم".