رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قيادى إخوانى: بيان القوى الوطنية أسقط عنهم ورق التوت


أكد هانى صلاح الدين, القيادى بجماعة الإخوان المسلمين, إن المؤتمر الذى أعلنته القوى الوطنية وانسحابها من الدستور أسقط ورق التوت عن الكثير, وكشف الكثير من العورات  للقوى الوطنية.

وقال، أن التأسيسية ظلت صامتة كثيرا على أمل أن يكون هناك إصلاح، وأن تستمر القوى الوطنية داخلها, ولكن المؤتمر الذى أعلنه القوى الوطنية أظهر الكثير، والدليل على ذلك أن الدكتور عمرو موسى تقدم بمادة للجمعية التأسيسية وبعد الموافقة اعترض عليها موسى رغم عرضه لها.

وأضاف صلاح الدين فى حواره لبرنامج "ساعة مصرية"، فيما يخص ما حدث اليوم بميدان التحرير من إحياء لذكرى شهداء أحداث محمد محمود هو مظهر حضارى، ومن واجبنا تجاه هؤلاء الشباب إنه يجب على المسؤولين الإسراع فى أخذ  حقهم، وكثير من الشباب فى الميدان كان عاقلا جدا، ومن حاول التصعيد من الشباب تم احتوائه من قبل الشباب أنفسهم، وهذا وضع حضارى.

وأشار صلاح الدين إلى أن بيان خالد مشعل، والذى أعلنه اليوم نعتبره عقلانى بقوله بأن فلسطين لا تريد  توريط مصر فى حرب مع إسرائيل.

وأنهى صلاح الدين حديثه، بأن تصريح يسرى حماد اليوم بأن الإخوان تشوه صورة حزب النور, فيرى أن هذا تصريح غريب نوعا ما من جانبه, ولكن هذا حقه أن يصرح بأى شئ يراه صوابا من وجهه نظره, مضيفا أن جماعة الإخوان قدموا سنين من عمرهم داخل السجون لمعارضتهم للنظام البائد.