رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمزي: احترافي في أوروبا عاد على تفكيري كمدرب بالإيجاب


أكد المدرب المصري هاني رمزي، أن احترافه سابقاً كلاعب في أوروبا لفترة طويلة كان له عظيم الأثر في أن يتم تعيينه مديراً فنياً لفريق ليرس البلجيكي.

وكان نادي ليرس المملوك لرجل الأعمال المصري ماجد سامي، قد أعلن عن التعاقد مع هاني رمزي المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي، وذلك من أجل تولي المسئولية الفنية للفريق خلفاً لـ كريس يانسن، ليصبح رمزي أول مدرب مصري يدرب فريق أوروبي يلعب في الدرجة الأولى.

وقال رمزي خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام بصفته الجديدة، أن قضاء حوالي 13 سنة في الملاعب الأوروبية، جعله يفهم طبيعة المنافسات وطرق اللعب في القارة العجوز، مشيراً إلى أن كل هذا يصب بالتأكيد في فكره كمدرب.

وأضاف رمزي، أنه يجيد التحدث بثلاث لغات أوروبية، وهى الإنجليزية والفرنسية والألمانية، بخلاف لغته الأم وهى العربية، وهو بالتأكيد ما سيجعله قادر على التواصل مع اللاعبين أياً كانت جنسيتهم، وبالتالي إيصال فكره الخاص لهم.

وأكد المدرب المصري على فخره التعاقد مع ليرس ليعد أول محطاته التدريبية في أوروبا, متمنياً أن ينهض الفريق علي يديه ويقدم أداءاً أفضل خلال الفترة المقبلة, مشيراً إلى أنه سيجتمع بالادارة خلال الفترة المقبلة من أجل تحديد متطلباته للمرحلة القادمة.