رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صفقة العتبة الخضرا بين العرينى وعضو المجلس المنحل


لا حديث بين العاملين فى المديرية وسائر الادارات التعليمية الا عن سياسة بعض اعضاء الجماعة فى المديرية والذين قاموا بالاجتماع امس الخميس 8 / 11 مع مدير المديرية " محمود العرينى "  عقب ادائه فريضة الحج وطالبوه على وجه السرعة بتجهيز ملف انجازاته والسيرة الذاتية له حتى يتم عرضها على رئيس مجلس الوزراء هشام قنديل حتى يتم ترشيحه وزيرا للتربية والتعليم  .. بالرغم من ان هناك مجموعة اخرى من الجماعة حصلوا على هذا الملف قبل ذلك حتى يتم عرضه على المؤسسة للرئاسية لترشيحه مستشار للرئيس كما وعده مجموعة ثالثة بالتوسط لدى خيرت الشاطر لتعينه رئيس فى مدارسه الخاصة.

والانكت من ذلك ان مدير المديرية يقوم على الفور كالحمل الوديع يتجهيز ملف للانجازات المدعم بالصور والشهادات التقديرية  وتسليمهم اياه.. وبعد دقائق من انصرف الجماعة فور حصولهم على الملف المقدس يعود احدهم مرة اخرى الى مدير المديرية وفى يداه  قائمة باسماء بعض اعضاء الجماعة لترقيتهم او ندبهم الى وظائف اخرى.

العاملين فى المديرية اصابهم امراض مختلفة نتيجة الضحك الهستيرى جراء ذلك وهم فى انتظار توابع تلك المقابلة الذين اطلقوا عليها مقابلة " العتبة الخضرا " من قرارات ندب وترقية لاعضاء الجماعة