رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلال حفل تخريج طلبة ماليزيين..

بالصور.. نائب رئيس جامعة المنصورة: بالعلم ندعم علاقاتنا مع الدول

صورة
صورة

قال الدكتور الهلالي الشربيني الهلالي، نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، إن الطلاب الماليزيين يعملون على تعميق العلاقات بين مصر وماليزيا، لافتًا إلى أن الجامعة تعمل على مساعدتهم من خلال التواصل الدائم معهم وحل المشكلات التي تواجههم لأنهم سفراؤها في دولهم.

جاء ذلك، خلال احتفال كلية طب الأسنان بجامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، بتخرج 8 طلاب ماليزيين من الطلاب الوافدين الدارسين بجامعة المنصورة دفعة 2015م بقاعة الدكتور أبو النجا.

تم الاحتفال، بحضور الدكتور الهلالي الشربيني الهلالي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عصام الوكيل عميد كلية طب الأسنان، والدكتور السعيد عبد الهادي عميد كلية الطب، والدكتور عصام جاب الله وكيل كلية طب الأسنان لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة نسرين عمر وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد خليفة منسق الاتصال الطلابي، ومعاذ بن محمد من السفارة الماليزية بالقاهرة.

وأكدت الدكتورة نسرين عمر، في كلمتها بالاحتفالية للطلاب الخريجين، أن اليوم هو البداية الحقيقية لأول خطوة فى حياتك لتصنع من نفسك طبيب أسنان متسلح بالعلم، درس بجامعة من أفضل الجامعات، وتدرب عمليا بأحدث وسائل التدريب.

وهنأ الدكتور عصام الوكيل، الطلاب الماليزيين، بتخرجهم اليوم، كما رحب بأولياء الأمور الذين تكبدوا عناء السفر ليشهدوا هذا اليوم.

ووجه الشكر للطلاب، لتميزهم ونجاحهم، لافتًا إلى أن التخرج يعد الخطوة الأولى، وأنه لابد من استكمال مسيرة العلم بالدراسات العليا لصقل معلوماتهم ومهاراتهم.

وخلال الاحتفال عرض الطلاب خلال الاحتفال فيديو بعنوان مدرسة طب الأسنان رحلة نجاح تضمن الفيديو مراحل حياتهم الدراسية داخل كلية طب الأسنان .

وأشار معاذ بن محمد ممثل السفارة الماليزية أننا نحتفل اليوم بتخرم جيل من أبنائنا الدارسين بجامعة المنصورة ليكونوا أطباء فى مجال الأسنان وأتمنى لهم حياة عملية موفقة .