رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماجدالفطيم: زيادة الاستثمارات بالسوق المصرى لـ 18 مليار جنيه

جريدة الدستور

أعلنت شركة  ماجد الفطيم على التزامها طويل الأجل بدعم السوق المصري، حيث أكدت حرصها على التوسع في أعمالها بمصر، من خلال ضخ استثمارات للسوق المصري بقيمة 18 مليار جنيه على مدار خطة مدتها خمس سنوات قيد التنفيذ.
وتتضمن خطة الشركة الاستثمارية إقامة عدد من المشروعات الجديدة، بالإضافة للتوسع في المشروعات القائمة.
ومن المتوقع أن تساهم تلك الخطة في خلق 144 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في السوق المحلي.
وقال "آلان بجاني" الرئيس التنفيذي لماجد الفطيم القابضة: إن مصر من أهم الأسواق الواعدة في المنطقة؛ نظرًا لما تتمتع به من تنوع كبير وإمكانيات هائلة، مؤكدًا حرص المجموعة على الاستمرار في الأعمال الحالية، والتوسع في استثمارات جديدة بهذا السوق المحوري.
وأشاد بجهود الحكومة المصرية الحالية لتحسين بيئة الاستثمار، وزيادة ثقة المستثمرين المحليين والأجانب في السوق المصري، لافتا إلى تفائلة لعام 2015 وما بعده.
وأضاف: إن مؤتمر "مصر المستقبل" لدعم وتنمية الاقتصاد المصري أفضل مثال على الجهود الحثيثة للحكومة المصرية في هذا الإطار، حيث يعد بمثابة خطوة محورية؛ لإبراز الإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها كل القطاعات الاقتصادية في مصر، مما يساهم في الإسراع من وتيرة خطة التعافي الاقتصادي المرجوة.
 قال عبد الله النقراشي، الرئيس الإقليمي لماجد الفطيم، العقارية في مصر: "تقوم ماجد الفطيم بالتنسيق بشكل وثيق مع كافة الجهات الحكومية المعنية؛ لاتمام خطة المشروعات، وفقاً للإطار الزمني الموضوع".

وأضاف: أنه من ضمن المشروعات الكبيرة التي يتم مناقشتها مع الحكومة حاليًا مشروع سيتي سنتر ألماظة، وهو ثالث مراكز "سيتي سنتر"، التي تطورها الشركة في مصر، وهو أيضًا مركز التسوق الثاني عشر ضمن شبكة مراكز "سيتي سنتر"، والتي تعتبر الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط".