رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. مدير شرطة النقل يشهد بيانا عمليا لتعامل الشرطة النسائية في المترو

جريدة الدستور

قام مساء اليوم اللواء - السيد جاد الحق – مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بمفاجأة الخدمات الأمنية المعينة على محطات " العتبة – الشهداء حتى محطة سراي القبة" وبصحبة قيادات الإدارة وذلك لمتابعة الحالة الأمنية بالمحطات، أشرف خلالها على توزيع خدمات الضباط و الأفراد المعينين لتأمين محطات المترو والمرور عليها
تقابل جاد الحق خلال جولته بالخدمات الأمنية وأشرف شخصيا على قيام الخدمات الأمنية بفحص الحقائب وضبط الخارجين عن القانون وضبط المخالفات والظواهر السلبية و القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والمتسولين، بمحطات المترو وخاصة محطة العتبة.
كما أشرف على كيفية تعامل الشرطة النسائية لجمهور الركاب أثناء التفتيش، وقام بمكافئة أحد ضباط الشرف المعين خدمة بمحطة الشهداء لمترو الأنفاق ( رصيف حلوان ) وإحدى الشرطيات لما شاهده من تفانيهما في العمل وحسن معاملتهما لجمهور الركاب وإلمامهما بمهام عملهما .
توجه جاد الحق إلى محطة سراي القبة لمترو الأنفاق حيث أشرف على ضبط أحد الأشخاص حال دخوله المحطة وبحوزته حقيبة وبتفتيشها بمعرفة أحد الضباط عثر بداخلها على مجموع من الأسلاك والأجهزة الإليكترونية، فكلف الضباط باستكمال فحص الحقيبة .
كما عقد لقاء تناول خلال الإجراءات المتبعة في حالة وجود أي أجسام غريبة أو فحص عنصر مشتبه به ودور الشرطة النسائية في تأمين خدمات المترو .
شدد اللواء- السيد جاد الحق – على حسن معاملة جمهور الركاب مؤكدا أن جمهور الركاب مسئولية الخدمات الأمنية المعينة داخل محطات المترو.