رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أعضاء فريق "فابريكا": تقديم "الليلة الكبيرة" بـ"ممثلين" ليس سهلًا

العرض المسرحي الليلة
العرض المسرحي "الليلة الكبيرة"

قال محمد أبو الخير، مخرج العرض المسرحي "الليلة الكبيرة" خلال لقائه بإسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، إن هذا العرض مرتبط في وجداننا بالعرائس، فكان من الصعب تقديمه بممثلين على المسرح.

وأضاف أن جميع الطبقات تحضر العروض التي يقدمها الفريق، مشيرًا إلى أن هناك العديد من المواهب الشابة ظهرت من خلال عروض الفريق.

واستكملت نيفين علوبة، مؤسسة الفريق، أن الهدف من فابريكا؛ هو منح الفرصة للشباب الموهوب لكي يظهر ويتعلم ويستفيد، قائلة: "إحنا عندنا أصوات حلوة جدا ماتقلِّش عن الأصوات الغربية".

وقالت المطربة نسمة محجوب ضمن فريق "فابريكا" الذي يقدم عرض "الليلة الكبيرة" بممثلين على المسرح أن الفريق يسعى إلى تقديم الفن الجيد والأعمال ذات القيمة، معلقة "كلنا فريق واحد في فابريكا مفيش حاجة اسمها دي بطلة ودي كورال، وأنا بشوف المولد في الأفلام وبس لكن نفسي أروح مولد حقيقي ".

وتابعت أن للأسف الدور النسائي في الليلة الكبيرة لم يُمنح مساحة كبيرة، مشيرة أنها تعشق أغنية سلم علي من الفلكلور لأنها أول أغنية غنتها على المسرح في حياتها .

بينما قال مطرب الفريق على الألفي، أن المولد اختلف عن الماضي، معلقا بقوله: "أنا شفت في مولد الحسين (دي جي )"، كما أن هناك إضافات كثيرة قدمناها في فريق فابريكا لم تكن في عرض الليلة الكبيرة الأصيل ودائما نختار أحد الجماهير ليشاركنا الغناء .