رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور..لجنة تحكيم "ذا فويس" في ضيافة الحلاني..بدون الساهر


وجه فارس الغناء العربي "عاصي الحلاني" دعوة إلى أعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" (أحلى صوت)  التي تضم –إلى جانب عاصي الحلاني- كل من النجمة شيرين عبد الوهاب والنجم التونسي صابر الرباعي, وذلك لحضور مأدبة عشاء في مطعم عاصي الذي افتتحه منذ فترة قصيرة في بيروت وتحديداً في منطقة "فردان" يحمل اسمه الأول أي "عاصي".

بالإضافة إلى أعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" التي تغيب عنها النجم العراقي "كاظم الساهر", حضر العشاء المطرب اللبناني "سعد رمضان" نجم برنامج ستار أكاديمي في نسخته الخامسة ونجمة برنامج "أراب ايدول" في نسخته الأولى "ناديا المنفوخ" وكذلك عدد من القائمين على البرنامج وإعلاميين بارزين على رأسهم "عماد الهواري" وآخرين.

وعقب انتهاء العشاء لجأ الحلاني إلى صفحته الرسمية موقع "فيس بوك" لنشر بعض الصور التي تجمعه بـ"شيرين" و"الرباعي" و"سعد رمضان".

نذكر أن فارس الغناء العربي افتتح منذ فترة قصيرة مطعم في بيروت وتحديداً في منطقة "فردان" يحمل اسم "عاصي", كما أنه سيشارك ضمن لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" (أحلى صوت) إلى جانب كل من النجمة شيرين عبد الوهاب والعراقي كاظم الساهر والتونسي صابر الرباعي ومن المقرر عرض البرنامج الذي سيتولى الفنان محمد كريم تقديم فقراته يوم 14 سبتمبر الحالي عبر قناة "إم بي سي".