رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيرين عبد الوهاب تحذر من منتحلى شخصيتها إلكترونيا


حذرت النجمة "شيرين عبد الوهاب" محبيها من أشخاص مجهولين يقومون بانتحال شخصية بإنشاء حساب وصفحات بإسمها على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" و"الفيس بوك", معبرة عن استيائها ومعاناتها المستمرة من منتحلي شخصيتها.

يأتى هذا في الوقت الذي قام فيه بعض الأشخاص بانتحال شخصية شيرين وقاموا بالتواصل مع متابعيها ومحبيها عبر"تويتر" و"الفيس بوك" بصفتهم "شيرين" والرد على المعجبين , داعية الى عدم تصديق هذا الكلام الذي وصفته بأنه لا أساس له من الصحة, مشيرة الى ان اى صفحات او حسابات على "الفيس بوك" او "تويتر" غير التى حددتها للجمهور فهى "وهمية".

ونبهت شيرين الى ذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمى بموقع فيس بوك فقالت "تنبية يوجد اشخاص تقوم بانشاء صفحات وحساب بأسم الفنانة شيرين عبد الوهاب ويتحدثون مع المعجبين بصفتهم الفنانة شيرين عبد الوهاب وهذا ليس صحيح نحذر معجبين الفنانة شيرين عبد الوهاب من اى صفحات او حسابات على الفيس بوك او على تويتر وهمية".

نذكر أن شيرين عبد الوهاب تشارك في لجنة تحكيم النسخة العربية لبرنامج "The Voice" والتي تحمل اسم "أحلى صوت" مع كل من عاصى الحلانى وكاظم الساهر وصابر الرباعي والذي ستعرضه محطة mbc.