رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو مياه الصرف الصحي تغمر موقف سيارات أبشواي بالفيوم

بالفيديو مياه الصرف
بالفيديو مياه الصرف الصحي تغمر موقف سيارات أبشواي بالفيوم

يشهد موقف الصوفى، الذى يضم سيارات مدينة أبشواى وطبهار والنزلة وتلات وكحك وعدد من العزب التابعة لهم، غرق بسبب انفجار مواسير الصرف الصحى التى تقع خلف الموقف ونتج عنها تسرب المياه وغرق المنطقة المحيطة بموقف السيارات، وتسربت المياه إلى الداخل.

يقول أحمد رجب قائد إحدى السيارات، أن المياه غمرت الموقف بالكامل وسط صمت من المسئولين بسبب انفجار الصرف الصحى, وأكد أنهم يقومون بالإنفاق على تصليح وسحب المياه وبعد مرور أيام تعود مرة أخرى إلى ما كنت عليه.

مما أدى إلى  توقف المرور وعدم استطاعة السائقين من ممارسة أعمالهم بشكل طبيعى بالموقف، حيث هرب بسياراتهم إلى خارج الموقف، واضطروا إلى الوقوف لنقل الركاب من شوارع جانبية.

وأضاف محمود على رمضان قائد سيارة، إن المشكلة فى أصحاب المسئولين الذين يرفضون التعليق على المشكلة التى نعانى بسببها من مشاكل لمياه الصرف الصحى، التى جعلتهم يهربون فرارا من مكان الموقف الذى يضمن مئات السيارات.

وأضاف نبيل رمضان أن المياه تنفجر بشكل مستمر على مدار العام، ورغم ذلك قمنا بتقديم العديد من الشكاوى إلى المسئولين، ولكنهم وضعوا ودن من طين وأخرى من عجين دون الالتفات إلى مطالبنا التى وصفها بالمشروعة.

وأكد أن المسئولين مشغولين عن المواطن البسيط، وتركوهم يعانون بمشاكلهم، مطالبين الحكومة بالتدخل لإنقاذهم مما يتعرضون له من ظلم نتيجة لتجاهل المسئولين .

جاري تحميل الفيديو....